header

اعلان وسط المواضيع

أقدم لك أفضل 13 موقع لتعلم الفوتوشوب مجانا

أقدم لك أفضل 13 موقع لتعلم الفوتوشوب مجانا

أقدم لك أفضل 13 موقع لتعلم الفوتوشوب مجانا
الفوتوشوب هو من أفضل البرامج في مجال تحرير الصور والبعض يعتبره المعيار الذهبي في التعديل بكل أنواعه. كما نعلم العالم مليء بالكثير من الصور المذهلة التي تم إنشائها بهذا البرنامج المذهل. 

عليك يا صديقي أن تعلم أن مجرد رغبتك في تعلم الفوتوشوب ليست كافية للتعلم هذا البرنامج، معض الناس يعتقدون أن تحميل البرنامج ومحاولة اكتشافه بنفسه يعمل جيدا ها غير صحيح لتتعلم هذا البرنامج عليك بمعلم أو شراء دورة مدفوعة أو الحصول على معلم حقيقي. لكن لحسن الحض هنا الأنترنت. 

تابع معي أفضل 13 مواقع تتيح لك تعلم الفوتوشوب مجانا. وقد تجد المعلومات حول هذا البرنامج يعجز المعمل الحقيقي عن إعطائها لك

يتجاوز هذا الموقع الأساسي، مما يتيح لك تعلم تقنيات الفوتوشوب لمساعدتك على تحقيق الأهداف مثل إنشاء نماذج واقعية واقعية لختم الشمع ومحاذاة غلاف فيسبوك وصورة الملف الشخصي للحصول على صورة سلسة.

موقع Adobe Photoshop Tutorials


عندما يكون هدفك هو تعلم فوتوشوب، في بعض الأحيان يتوجب عليك الذهاب إلى المصدر. توفر Adobe إمكانية الوصول إلى عدد كبير من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية العملية المصممة لمساعدتك على تعلم الأساسيات عند البدء والعمل في طريقك إلى تقنيات أكثر تقدمًا. تتوفر البرامج التعليمية مجانًا، لذا يمكنك استخدامها في وقت فراغك. 

موقع Phlearn


للحصول على مجموعة واسعة من دروس الفيديو التي تتيح لك تعلم تقنيات فوتوشوب الأساسية والمتقدمة، بالإضافة إلى مجموعة من المؤثرات الخاصة، يوصلك Phlearn بالكثير من الموارد في مكان واحد. 

العديد من البرامج التعليمية مجانية، على الرغم من وجود خيار اشتراك لتزويدك بمزيد من الوصول، إذا كنت تريد التعمق أكثر في عالم فوتوشوب.

موقع Udemy


بينما تقدم يودمي دورات مدفوعة أكثر من أي شيء آخر، هناك العديد من الخيارات المجانية التي تركز على فوتوشوب . العديد من هذه مناسبة للمبتدئين ويتم تقييمها بشكل جيد بشكل عام مع مجتمع يودمي .


موقع Photoshop Forums


على الرغم من أن هذا ليس نظامًا أساسيًا للتعلم التقليدي، إلا أن منتديات فوتوشوب لديها قدر كبير من المعلومات المتاحة. يعتبر الموقع مغلقًا الآن، لكن الخيوط لا تزال قائمة. لذلك، يمكنك البحث في الأرشيف للعثور على إجابات لأسئلتك.

موقع Alison


على غرار يودمي ومنصات التعلم الأخرى، توفر Alison الوصول إلى دورتين مجانيتين تم تصميمهما لمساعدتك على تعلم فوتوشوب، بالإضافة إلى بعض الدورات الأخرى التي قد تكون مفيدة، مثل أدلة التصوير الفوتوغرافي الرقمي.

موقع Floqq


تقدم Floqq دورة مجانية تسمى "تعلم Adobe Photoshop في 30 يومًا". ينقسم الفصل إلى 30 خطوة ويتضمن 32 مقطع فيديو.

موقع Sleek Lens


لا تركز مدونة التصوير الفوتوغرافي هذه بشكل كامل على البرامج التعليمية، ولكن هناك الكثير للاختيار من بينها. على سبيل المثال، يمكنك معرفة كيفية إضافة النار إلى صورة رقمية باستخدام إحدى المنشورات.

موقع Trevor Morris Photographics


يقدم هذا الموقع بعض الدروس فقط الآن، ولكن تنزيلات اختصارات لوحة المفاتيح مفيدة لأي شخص يريد تعلم Photoshop. لماذا ا؟ لأن الضغط على بعض المفاتيح أحيانًا يكون أسرع بكثير من الحفر من خلال القوائم. ومن لا يحب توفير بعض الوقت والمتاعب.

موقع Design Stacks


تقدم Design Stacks برامج تعليمية قابلة للمشاركة لمساعدتك على تعلم Photoshop من البداية إلى النهاية. يمكنك البدء بالأساسيات التي ستساعدك على فهم مفاهيم مثل الطبقات والمراوغة والحرق غير المدمرة والانتقال إلى التلاعب بالصور والتأثيرات الخاصة وتخطيطات الويب.

موقع Photoshop Café


موقع آخر مليء بمقاطع الفيديو التعليمية هو Photoshop Café. باستخدام محتواها التعليمي ، يمكنك تعلم القيام بمهام شائعة مثل قطع الأشجار ووضع النص داخل شكل وكيفية تحويل الصورة إلى رسم بالقلم الرصاص.

موقع Photoshop Essentials


يتم إنشاء كل درس في Photoshop Essentials "مع وضع المبتدئين في الاعتبار". يمكنك الوصول إلى المعلومات مباشرة من خلال الموقع أو من خلال زيارة قناة يوتيوب الخاصة بهم.

بعض المعلومات أساسية، مثل كيفية فتح الصور باستخدام البرنامج، بينما يركز البعض الآخر على تعديلات ممتعة، مثل إعطاء شخص عيون بألوان قوس قزح.

موقع GCF LearnFree.org


يوفر لك البرنامج التعليمي المجاني على GFCLearnFree.org الوصول إلى 10 دروس أساسية وخمسة إضافات، بما في ذلك اختبار يتيح لك اختبار مهاراتك. هذه الوحدات مخصصة حقًا للمبتدئين، ولكنها تجعل من السهل تعلم Photoshop من البداية.

إرسال تعليق

0 تعليقات