header

اعلان وسط المواضيع

هل تعلم أن تعلم اللغة بالصوت والصورة هو أفضل حل ؟

ندري تمامًا بما سوف يعود علينا هذا الأمر بالنفع، بل ربما رسمنا أحلامنا بناء على ذلك حتى، لكن لا ينفك أن يصيبنا الملل ونحن في منتصف تحقيق ذلك، خصوصًا إذا ما تعلّق الأمر بتعلم مهارة المحادثة، وهي واحدة من المهارات الأربعة المهمة جدًا في اتقان اللغة، والتي يجب التركيز عليها بنسبة ليست أقل من التركيز على المهارات الأخرى، بحيث لا يمكنك تجاهلها.

في تعلم المحادثة تحديداً، 90٪ سوف يصيبك الملل في هذا المقال سوف نطرح لكم الحل وهو تطبيق مفيد جداً وسوف يساعدكم في تعلم المحادثة بالصوت والصور


ما هو دور المحادثات في تعلم اللغة ؟


تكمن أهمية المحادثات في أنها تساعد المتعلم في استخدام المفردات والكلمات التي تعلمها في موقف ما، الأمر الذي يضمن ترسيخ هذه المفردات في العقل ويضمن ثباتها

مما يتيح القدرة على استرجاعها واستخدامها في المواقف الموائمة في المستقبل، ويعمل على تقوية وثبات حصيلته اللغوية في ذهنه مما يجعل لديه القدرة على الحديث عن أي موضوع، وبطريقة مشابهة لناطقي تلك اللغة.


كما أنه في المستويات الأولى من تعلم اللغة ستكون بحاجة لنماذج من المحادثات الأكثر استخداماً في اللغة التي تتعلمها، إذا تمكنت من حفظ النماذج تلك فسوف تتواصل بكل سهولة بلغاتهم وهذا سوف يعود عليك بالنفع معنوياً ويعزز ثقتك بنفسك.

أما في حالة ركزت كل جهودك على حفظ قواعد الجملة وتفكيكها وتحليلها لمعرفة الطريقة التي استُخدِمت بها، ومتى ءوأنت لازلت مبتدأء فما ستجنيه هو الشعور بالملل والإحباط.

فلا ضير من حفظ الجمل الأكثر أهمية والتي ستحتاج استعمالها في محادثاتك اليومية بدون تحليل طريقة تكوينها والتعمق بها، لأنك لن تقدر على الإلمام بكل القواعد في مستوياتك الأولى في تعلم اللغة.


ما هي مميزات تطبيق تعلم المحادثة بالصوت والصور؟


• مجاني، ويمكن لكل شخص الاستفادة من ما يقدمه في الوصول لمستويات متقدمة في اللغة التي يتعملها.

• صغر حجمه، بحيث لن تقلق من شغله مساحة كبيرة على هاتفك مما يقلل سرعة هاتفك، ويجعله أثقل.

• يحتوي على خاصية الصوت، بحيث يمكنك معرفة الطريقة الصحيحة لنطق الجمل.

• سهل الاستخدام لجميع الأعمار.

• تقييماته مرتفعة جداً؛ بحيث يمكنك ضمان جودته، وتحقيق الفائدة المرجوة منه.


انتهى الموضوع، نتمنى أن نكون قد حققنا لك أكبر قدر من الاستفادة.

إرسال تعليق

0 تعليقات