header

اعلان وسط المواضيع

الطريقة الصحيح للحصول على مقالات حصرية وقانونية لموقعك بالمجان

الطريقة الصحيح للحصول على مقالات حصرية وقانونية لموقعك بالمجان 

الطريقة الصحيح للحصول على مقالات حصرية وقانونية لموقعك بالمجان

سنتطرق في هذا المقال إلى 5 طرق لجلب محتوى حصري و قانوني لموقعك بالمجان بالإظافة إلى بعض المواقع للحصول على صور وفيديوهات 4k علية الجودة بدون حقوق الملكية لاستعمالها بكل حرية وبدون مشاكل.

تستطيع العثور الموسيقى المجانية ومقاطع الفيديو و الصور والمزيد على الويب بالمجان فقط أكمل المقال لتخرج منه مستفيد أكثر قدر ممكن .

كما نعلم جميعا يتطلب إحظار الزوار إضافة محتوى جديد على أساس منتظم. لذا فإن كتابة محتوى جيد وجديد وذات صلة لموقع ما هي وظيفة بدوام كامل لمعظم الأشخاص ومعظم الأحيان ما يكون من غير الواقعي بالنسبة لأولئك الأشحاص لديهم واجبات أخرى مثل إنتاج منشورات أسبوعية قد تصل إلى ألاف الكلمات

لحسن الحظ بتواجد الأنترنت يتواجد معه مصادر للمحتوى المجاني والقيم يستطيع الكل استخدامه على موقعه الخاص للاستفادة منه. المدونات والمنتديات هي الأنسب لإعادة تخصيص هذه الموارد ،كما انها يمكن أن تكون مفيدة أيضًا لتوفير أشكال رسومية مجانية ونصوص وحتى موسيقى لمختلف أنواع مواقع الويب .

لتفسير الأمور وتوضيحها ، فإن المحتوى الذي نتحدث عنه ليس شيئًا تضعه في مقدمة موقعك لجذب الأشخاص بل إنه شيء نستخدمه لمليء صفحات مواقعنا لجعلها أكثر جوهرية ، ومع ذلك ، يجب أن نذكر أن هذا النوع من المحتوى لن يلتزم بالمعايير نفسها التي تتبعها المواد المصممة باحتراف أكبر في حين أن هذا المحتوى مجاني كليا.

لذلك وضعنا كل هذه المعايير في الحسبان وقدمنا 6 طرق للجلب محتوى مجاني وحصري لموقعك



1.موقعين articlesfactory و ezinearticles


ست طرق للحصول على محتوى مجاني لموقعك


يتواجد العديد من الناس الذين يمتلكون خبرة في العديد من المجالات والذين هم سعداء بالنشر وهم يطرحون مقالاتهم في المواقع المخصصة لذلك مثل موقعين "Articles factory"و"EzineArticles" يوفر هذين الموقعين محتوى مكتوب حول مجموعة كبيرة جدًا من الموضوعات التي يمكنك إعادة طرحها مجانًا وبدون حقوق.

يتوفر هذين الموقعين على عدد كبير جدا من "المؤلفين الخبراء" الذين يوفرون مجموعة كبيرة من الأعمال التي يمكنك استخدامها بالمجان.

لكن غالبا لا تكون جودة هذه المقالات هي الأفضل ، وقد تظهر جيدا في العديد من المواقع الأخرى ولكنها مجانية .

2. موقع الصور Free graphics


مواقع جلب الصور مجانا
مواقع جلب الصور مجانا

كما نعلم أثناء كتابة مواضوع غالبا نحتاج إلى صور قد يكون من الصعب تحديد مصادر الرسومات المناسبة التي ليس عليها حقوق الطبع والنشر .لكن يوجد العديد من المصادر التي تسمح لك باستخدام صورهم بحرية دون موافقة.
هناك مواقع تتيح لك استخدام صورها بحرية كاملة نذكر منها :

✔️ موقع  Pixabay
✔️ موقع  Unsplash
✔️ موقع  Pexels
✔️ موقع  Negative Space

 

3. Copyright-free music


ان كنت تحتاج الى موسيقى جيدة لتظيفها الى مقطع فيديو خاص بك وليس لديك خبرة لصنع واحدة او ليس لك المال لشرائها جاهزة فلا تقلق لحسن الحظ ، هناك الكثير من الموارد المجانية التي يمكنها توفير الموسيقى التي تناسبك. 

أقدم لك بعض الروابط لتزويدك ببعض الموسيقى التي يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى القلق بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر. معظمها مجانية أو تكلف القليل جدًا لكل مسار.

✔️ موقع YouTube Audio Library
✔️ موقع Free Stock Music
✔️ موقع TeknoAxe
✔️ موقع Machinima Sound
✔️ موقع Amazon 

4. واقع الفيديوهات المجانية Free videos 


قد يبدو مقطع الفيديو كشيء محدد جدًا لتضمينه ، ولكن هناك الكثير من المقاطع التي يمكنك العثور عليها والتي تعادل نقل الصور.

أولئك الذين يرغبون في خلق جو أو مزاج قد يجدون هذه مفيدة للغاية ، وهناك بعض الأمثلة عالية الجودة التي يمكن الحصول عليها مجانا.
عليك بهذه المواقع إذا كنت بحاجة إلى فيديوجيد و مجاني لموقعك على الويب.

✔️ موقع Pexels Video
✔️ موقع Stock Footage 4 Free
✔️ موقع Pixabay
✔️ موقع Clipstill
✔️ موقع Videezy
✔️ موقع Videvo

5.استحضار الأفكار


في معضم الأوقات يكون من السهل جدا كتابة محتوى معين, طرح فكرة هو التحدي الصعب.

هناك بعض المواقع التي يمكنك توفيرها مع مجموعة من الكلمات المفتاحية ، وهي تأتي بعد ذلك بسلسلة من العناوين المحتملة لتلك القطع.

من بين أفضلها هو SEOPressor ، مولد عنوان الموقع.كل ماعليك القيام به هو وضع بعض الكلمات وتحديد ما إذا كانت مجرد مصطلحات عامة أو ذات صلة بالعلامة التجارية أو المشاهير أو الصناعة واضعط على إنشاء العناوين.

يعتمد العديد من صناع المحتوى و المدونين على أدات SEOPressor لاستخراج عناوين تثير فضول القارء وتجبره على الضغط مع العلم أن العنوان مهم جدا في جلب الزائر

إرسال تعليق

0 تعليقات