header

اعلان وسط المواضيع

أقدم لك 12 خطوة لSEO تراند تساعدك في تصدر محرك البحث غوغل وتصبح في أول صفحات

أقدم لك 12 خطوة ل  "SEO" تراند تساعدك في تصدر محرك البحث غوغل وتصبح في أول صفحات 

مرحبا جميعا !
أقدم لكم في شرح اليوم 12 خطوة ل  SEO  تراند تساعدك في تصدر محرك البحث غوغل وتصبح في أول صفحات 
كمانعلم في سنة 2020 تم إصلاح اتجاه كبار المسئولين الاقتصاديين للسنة المقبلة منطرف مجتمع التسويق المسؤول 
لذا ليس من الصعب فهم عندما تكون سوق التسويق عبر الإنترنت أكثر تنافسية ، تنتشر المواقع الإلكترونية الجديدة مثل الفطر. التكنولوجيات الجديدة الناشئة تدريجيا. في وقت تقنية 4.0 ، لا يزال الوقوف يعني الموت.

أقدم لك 12 خطوة لSEO تراند تساعدك في تصدر محرك البحث غوغل وتصبح في أول صفحات
أقدم لك 12 خطوة لSEO تراند تساعدك في تصدر محرك البحث غوغل
لهذا السبب ، يجب أن يكون مسؤولو SEO على Google أول من يتبنى الاتجاهات الجديدة ويتعامل معها. انضم إلى VietAff لاكتشاف 12 اتجاهًا لكبار المسئولين الاقتصاديين في عام 2020 ، بحيث يمكنك أن تصبح أول من تسلق "قمة" Google.

1. سيطرت عصر المقتطف

من المتوقع أن يكون عام 2020 هو الوقت الذي ستهيمن فيه Snippet وستظهر كثيفة في نتائج بحث Google.

ملاحظة : مذا يعني مصطلح Snippet 
هو المسؤول عن تحديد النتائج التي يستجيب لها Google لاستفسارات المستخدم مباشرةً في قائمة نتائج البحث التي تظهر في البحث.
خذ مثالاً مثل هذا: عندما أكتب "كيف ألعب كرة القدم؟" (قبل لعب كرة القدم؟) في شريط بحث Google ، قبل العودة إلى صفحة الويب التي تحتوي على معلومات حول القواعد ، تعرض Google لي معلومات مثل هذه: هذا صحيح ، جوجل يجيب مباشرة على السؤال الذي أحتاجه. والجدير بالذكر أن الإجابة أعلاه هي من قائمة أكثر نتائج بحث Google شيوعًا
في هذه الحالة ، غالبًا ما يقوم SEO باستدعاء النتيجة "الموضع 0". يمكن لـ Snippet إعطاء نتائج البحث خارج الموضع 1 فرصة لرؤية حركة مرور هائلة من Google.

2. الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي)

الذكاء الاصطناعي ، أو الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) هي واحدة من التقنيات المهمة وقد جذبت الكثير من الاهتمام من قبل المسوقين في الآونة الأخيرة. تعتمد الشركات الكبرى مثل Google أيضًا على الذكاء الاصطناعي لتحسين نتائج البحث. دعنا نلقي نظرة على كيفية تغيير خوارزمية Google لسجلها على مدار السنوات العشر الماضية:

 فكيف تعمل هذا الذكاء الاصطناعي ؟
باستخدام نظام حسابي متطور ، تتعلم منظمة العفو الدولية سلوك البحث عن نتائج بحث المستخدم من خلال نظام بيانات ضخم. هذه طريقة لجوجل لتنظيم ترتيب نتائج البحث بدقة عالية. ليس هذا هو اتجاه مُحسّنات محرّكات البحث فقط في عام 2020 ، ولكن أيضًا حقيقة مستمرة وهي ضرورة تحسين وضع مُحسّنات محرّكات البحث.

3. أهمية البحث الصوتي

قبل أن تأتي الثورة التكنولوجية من الهواتف الذكية ، قام الناس ببساطة بملء المعلومات يدويًا في شريط أدوات البحث. هذا هو السبب في أن SEO تقضي وقتًا في تحديد موقعها في قائمة أفضل الكلمات الرئيسية للبحث الساخن.ذ
اليوم ، مع تطور الهواتف الذكية ، يمكن للناس استخدام الصوت للبحث عن المعلومات بسهولة. هذا هو التغيير الأساسي في جنوب شرقي أوروبا وأنشطة التسويق الداخلية. كيف المال على الانترنت يوتيوب - vietaff كيفية كسب المال مع يوتيوب دون تصوير! فكيف البحث الصوتي تغيير كبار المسئولين الاقتصاديين؟
عندما يستخدم المستخدمون البحث الصوتي ، فإنهم يميلون إلى طرح أسئلة طويلة والحصول على التركيز الصحيح على ما يبحثون عنه. الكلمات الرئيسية القصيرة لم تعد مهمة.
يعد البحث الصوتي أقرب إلى المستخدمين من أي وقت مضى ، عندما أظهرت تنبؤات الاستشارات ، واحدة من أكبر الوكالات في المملكة المتحدة: أكثر من 50٪ من عمليات البحث على الإنترنت ستأتي من البحث الصوتي.

4. أشرطة الفيديو تصبح مصدرا هاما للمعلومات

بنفس أهمية البحث الصوتي ، فهي نتائج بحث فيديو. أجرت Google نفسها عملية بحث عن سلوك بحث المستخدم. 

أظهرت النتائج أن 6 من كل 10 مستخدمين يفضلون مشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت بدلاً من مشاهدة التلفزيون التقليدي. يبدو أن YouTube هو "تلفزيون" جديد بين الشباب.
لتحسين نتائج بحث الفيديو الخاصة بك ، تحتاج SEO إلى البحث واختيار الكلمة الرئيسية المناسبة لتسلق الجزء العلوي وإدراج الكلمة الرئيسية في العنوان ووصف الفيديو بمهارة. يجب أن يكون محتوى الفيديو مبدعًا وفريدًا وجذابًا.

5. أصبحت نسبة النقر إلى الظهور (DTR) ووقت التطوير (Dwell Time) "الملك" في مقاييس جنوب شرقي أوروبا
في عام 2020 ، أصبحت نسبة النقر إلى الظهور (CTR) (نسبة النقر إلى الظهور لمحتوى البحث) ووقت السكون (الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الويب من الوقت الذي ينقر فيه الماوس على المحتوى إلى آخر صفحة البحث) بمثابة مؤشر. القياس الأكثر أهمية هو حساب فعالية أنشطة كبار المسئولين الاقتصاديين.
كل من هذه المؤشرات واضح: مستوى رضا المستخدم عند الوصول إلى المحتوى الذي بحثوا عنه للتو. كلما زاد الوقت المتاح على الموقع ، وزادت نسبة النقر إلى الظهور ، وكلما ارتفعت جودة محتوى المقالة ، زاد احتمال تصنيفها في قائمة إيرادات Google.

6. سوف تحدد تجربة المحمول تصنيفات البحث

لا يمكن لأي موقع ويب غير ودي على نظام أساسي للهاتف النقر فوق أعلى تصنيف في Google. سيصبح هذا حقيقة واقعة في عام 2020 ، خاصة وأن المزيد من المستخدمين حول العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الأجهزة المحمولة.
تشير العديد من الدراسات إلى أن 88٪ من المستخدمين يبحثون عن معلومات على الهواتف الذكية ، بينما يبحث 84٪ عن معلومات على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية مجتمعة. 
أهمية تحسين موقع الويب على منصات المحمول لا تقل أهمية عن البحث عن الكلمات الرئيسية وتطوير محتوى SEO.

7. إنشاء جودة المحتوى

على الرغم من أن الإعلان عبر الإنترنت لا يزال ذا قيمة في التسويق الرقمي ، إلا أنه لا يوجد إنكار لحقيقة أنه يزداد تكلفة. لا يوجد دليل على قيام المستخدمين بالنقر فوق الإعلانات على Google.
تظهر العديد من الأرقام أن: 9 ٪ فقط من جميع الإعلانات على منصات رقمية لفتت انتباه المشاهدين ، مما تسبب في "لصق" لمشاهدة أكثر من ثانية واحدة. تشير الأبحاث الأخرى إلى أنه: يتم تثبيت تطبيقات حظر الإعلانات على 615 مليون جهاز رقمي (وفقًا لاستطلاع عام 2017).
محتوى الجودة هو أساس كبار المسئولين الاقتصاديين. في مواجهة انخفاض الإعلانات ، والمحتوى المهم ، والآن أكثر أهمية. نحو اتجاه SEO 2020 ، ليس المحتوى مجرد مقالات مكثفة ، إنه ينقل الكثير من المعلومات البسيطة ، ولكن يجب أيضًا أن يكون مبدعًا ، ينقل الرسالة بطرق مختلفة (مثل الفيديو والإيديوغرافيا ...)

8. تحسين تجربة المستخدم

بغض النظر عن مدى جاذبية أو إبداع محتوى مقالك ، إذا تم تحميل صفحة الويب ببطء ، فستكون الواجهة غير ودية ، لذلك لن يظل المستخدمون طويلين على الموقع.
 أثبتت البيانات الواردة من Salesforce أن التأخير لمدة ثانية واحدة فقط عند التحميل على الويب يكفي لجعل معدل الزوار الذين يتفاعلون مع الصفحة أقل بنسبة 7٪.

9. طول المقال مهم أيضا

في القسم السابق ، أشرت إلى مدى أهمية تحسين جودة المحتوى الخاص بك في تحسين تصنيفات مُحسنات محركات البحث لديك. ولكن هناك حقيقة أخرى قد لا تدركها: كلما زاد المحتوى ، زادت المقالة على Google. غالبًا ما يتم تصنيف مقال عالي الجودة يتراوح بين 2300 و 2400 كلمة في أعلى 5 نتائج لنتائج البحث ، وفقًا للمسح أدناه
والسبب في ذلك هو أن المشاركات الطويلة ذات المحتوى الجيد غالباً ما تجعل من الصعب على القراء مغادرة الشاشة ، مما يؤدي إلى زيادة وقت الإقامة. إذا كانت مدة إقامتك عالية ، فستقوم Google تلقائيًا بتصنيف هذه المقالة أعلى ، لكن التصنيف الأعلى سيكون به عدد كبير من الزيارات العضوية. هذا هو أيضا العلاقة السببية - نتائج واضحة.

10. الاستفادة من أصحاب النفوذ

أصبح المسوقون والشركات الرقمية أكثر عدوانية في استخدام مؤثراتهم التسويقية. وفقًا لدراسة أجرتها شركة Ligeia ، وهي شركة تسويق تؤثر على العمل في شركة Nestle أو Unilever ، فإن 39٪ من الشركات أنفقت ميزانية ضخمة على التسويق في عام 2018 (في حدود 25000 دولار إلى 50000 دولار سنويًا).
يعد توظيف المؤثرين وتوظيفهم لبناء تسويق المحتوى خطوة ذكية للشركات لجذب حركة المرور وتحسين سمعتها على موقع الويب. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تجلب لك الخيوط وتوليد مبيعات جديدة.

11. أمان المستخدم

في عصر يكون فيه أمن المعلومات أولوية قصوى ، يعد ضمان سلامة المستخدمين عند الوصول إلى موقع الويب عاملاً مهمًا أيضًا في تحسين محركات البحث.
 لأنه إذا شعر المستخدمون بعدم الأمان عند زيارتهم للصفحة ، فإنهم يميلون إلى مغادرة الموقع على الفور.
الأهم من ذلك ، عندما تنوي جمع المعلومات من المستخدمين ، تقع على عاتقك مسؤولية حماية تلك البيانات من التسربات وعمليات التسلل من المتسللين.

12. استخدام محرك البحث البديل

حاليًا ، تعد Google محرك البحث الأكثر شعبية في العالم. ولكن هل فكرت ، في حالة "وفاة" Google يومًا ما ، هل هناك منبر لاستبدال أنشطة SEO الخاصة بك؟
 ليس من الصعب عليك العثور على خيارات النسخ الاحتياطي. في السوق ، هناك العديد من الأدوات التي يجب الانتباه إليها ، مثل YouTube و Bing و ... اكتشف الأدوات البديلة التي تمثل أيضًا اتجاهات تحسين محركات البحث (SEO) في عام 2020.
ليس من الصعب عليك العثور على خيارات النسخ الاحتياطي. في السوق ، هناك العديد من الأدوات التي يجب الانتباه إليها ، مثل YouTube و Coc Coc و Bing و ... لاكتشاف الأدوات البديلة التي تمثل أيضًا اتجاهات تحسين محركات البحث (SEO) في 2020

ملخص


تلعب مُحسنات محركات البحث دورًا مهمًا للغاية ، ليس فقط في أنشطة التسويق ، ولكن أيضًا لاستراتيجية التسويق الشاملة للشركة. ليس فقط بناء المحتوى والبحث عن الكلمات الرئيسية ، يشمل SEO أيضًا جوانب مثل تحسين تجربة المستخدم ، وأمن البيانات ، وتطبيق التقنيات الجديدة.
الأهم من ذلك ، أن Google تضع دائمًا عادات البحث الخاصة بالمستخدم كعامل مهم في تحديد التغيير في خوارزمية تشغيل محرك البحث. في كل اتجاه ، كل تغيير يجب أن تأخذه من جذر المشكلة: سلوك المستخدم.

لاتقرأ وترحل ضع بصمتك بكلمة 

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. معلومات رائعة انا جديد في عالم التدوين
    https://wa9afaty.blogspot.com

    ردحذف