728.90

اعلان وسط المواضيع

7777

تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة

وأنا أتصفح الأنترنت دخلت الى أحد المنتديات وجدت شخص وضع تدوينه بهذا العنوان "لقد ربحت 11000 دولار من الكتابة في 30 يومًا. هذا هو بالضبط ما فعلته وكيف يمكنك أيضًا، حتى إذا كنت تفتقر إلى الخبرةانتابني الفضول ودخلت اليها قرأتها نالت اعجابي وأنا الأن أتبع خطوات هذا المقال ونصائحه الثمينة والحمد لله كل شيء جيد، لذا أحببت أن أشارك هذه التدوينه الثمينة معكم، بطبيعة الحال المقالة باللغة الانجليزية لذا أعد كتابتها باللغة العربية لكي يستفيد منها العرب
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة

هذا محتوى المقال كما كتبه صاحب
إذا سألتني ما إذا كنت سأجني المال من الكتابة، لقلت لا. ليس لدي مهارة خاصة أو هدية أو حتى كاتب ليستر شدني. ولكن في الثلاثين يومًا الماضية، جنيت أكثر من 11000 دولار من الكتابة.
 بعد تدقيق نفقاتي للشهر، أدركت، هناك 11000 دولار من الدخل فقط من الكتابة إذن هذه هي الصفقة إذا كنت أستطيع جني الأموال من الكتابة، يمكنك بالتأكيد أنت أيضًا. سبب هذه المقالة هو أن الأسئلة الأكثر شيوعًا التي ما زلت أتلقها هي:
  1. كيف أبدأ في الكتابة؟ 
  2. كيف تكتب الكلمات في الواقع لربح المال؟

 سأجيبك على هذين السؤالين بعد ما قمت بذلك ونجحت فيه لأكثر من عام. لم يتم جمع دولار واحد من المدونات خلال هذه السنوات. لنكن واضحين أن البداية هي حرق بطيء. لكن الخبر السار هو أنني لم أكن مجرد كاتب تافه في البداية كنت كاتبًا تافهًا حقًا، وأضيع الكثير من الوقت. يمكنك أن تفعل أفضل مني بالتأكيد من خلال تجنب بعض الأخطاء التي وقعت فيها أنا شخصيا.
 النصائح:
  1.  لا تبدأ مدونتك الخاصة، لأنها تضيع وقتك ولن يجدها الناس 
  2. اكتب في كل مكان في البداية (Medium، LinkedIn، Twitter، Instagram) 
  3. لا تطلب المساعدة من كتاب آخرين حتى يكون لديك مكتبة عمل (لن يساعدك أحد إذا كان لديك ثلاثة مقالات منشورة فقط باسمك)
  4. قم بنشر المنشورات الرئيسية بمجرد العثور على مسارك، وليس في الأسبوع الأول من البداية 
  5. لا تستغرق وقتًا طويلاً في عرض المنشورات الرئيسية 
  6. لا تنفق دولارًا على الشعارات أو تدفع لتعزيز المقالات أو الصور الشخصية
 من خلال تجنب هذه الأخطاء، يمكنك بناء الجمهور بشكل أسرع مما فعلت أنا. ابذء: أولاً، اختر موضوعين اكتب عن هذين الموضوعين ولا شيء آخر. والاختياران هما روح المبادرة وتنمية الشخصية.
 تأكد من أنها مواضيع تعرف شيئًا عنها أو على الأقل لديك شغف كافٍ للبحث فيها دون الشعور بالملل.
قم بعمل جدولة الكتابة أسبوعيًا واحترمه
لقد اخترت يوم السبت في البداية لأنه في اليوم الذي لم أعمل فيه. اختر اليوم الذي تعرف فيه أنه سيكون لديك الوقت وقم بتعيينه في التقويم الخاص بك كحدث متكرر.
نصيحة إضافية:
 لزيادة المساءلة، أخبر صديقًا بما التزمت به ووافق على أنك ستدفع له 100 دولار إذا فاتتك يوم سبت من الكتابة. (جاءت هذه الفكرة عندما كان لدي مدرب شخصي ولم يكن بالإمكان مساعدتي في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن الخوف من الانزعاج، وفقدان 35 دولارًا بسبب الإلغاء، كان كافياً لإحضاري إلى صالة الألعاب الرياضية لأضخ هذه الأوزان.)
 
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة
لا تفكر في المال
 لا يمكنك كسب أي مبلغ كبير من المال من الكتابة حتى تخصص بعض الوقت في فنك.

من الناحية الفنية، يمكنك كسب بضعة دولارات في مكان ما مثل Fiver، لكن العمل سيكون غير ملهم لدرجة أنه من المحتمل أن يكون سبب استسلامك. بالتأكيد يمكنك كسب 20 دولارًا مقابل كتابة مقال، ولكن هذا تغيير براز مقارنة بالآلاف التي يمكنك تحقيقها من خلال الحصول على الخير.

عقلية ممتازة يجب أن تشطب السنة الأولى على الأقل. ابدأ بالقيام به مجانًا لأنه سيختبرك ويكشف ما إذا كنت تستمتع حقًا بفعله. بدون المتعة التي تحصل عليها من الكتابة، من المرجح أن تستسلم.
حاول ألا تبالغ في ذلك
يمكنني الآن أن أكتب كل يوم، لكني عمدا لا أفعل. يمكن أن يجعلك البدء متشوقًا للغاية لدرجة أنك تفرط في ذلك. يؤدي المبالغة في ذلك إلى شعورك كما لو نفدت الأفكار.

إليكم ما استغرق مني خمس سنوات لفهمه:

  • أفضل أفكار الكتابة تأتي من الحياة الواقعية والخروج
  • وقت الابتعاد عن الكتابة هو مصدر الإلهام للكتابة
  • يمنحك الذهاب إلى العمل كل يوم وجهات نظر يمكنك الكتابة عنها

إذا كان كل ما تفعله هو حبس نفسك في مكتب منزلك والكتابة كل يوم، فإن القرف الجيد الذي يريد الناس قراءته من تجربتك وعرضك للعالم سيكون مخفيًا عن الأنظار.

استخدم منصة شخص آخر
قلت من قبل ألا تبدأ بموقع الويب الخاص بك لسبب وجيه للغاية.

إن امتلاك موقع الويب الخاص بك سيجبرك على التبول بشأن اختيار قوالب موقع الويب، والتفاعل مع مطوري الويب، والدفع مقابل الاستضافة، والشد إلى ما لا نهاية مع عرض الأعمدة ومجموعة كاملة من BS الأخرى التي لن تجعلك 11000 دولار شهريًا في وقت لاحق. 
ابدأ بمنصة شخص آخر.

لقد بدأت على مدونة WordPress لصديق من غرب أستراليا. لقد قام بكل هراء كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق ومشاهدة حركة المرور حتى أتمكن من القيام بالكتابة.

طريقة أخرى للبدء هي استخدام منصة وسائل التواصل الاجتماعي. الوسيط هو الخيار الواضح، لكن الناس ينسون أيضًا بعض الخيارات غير الواضحة:
  • مقالات LinkedIn
  • نسخة مطولة على Instagram بجوار الصورة
  • مشاركات قصيرة على تويتر
  • هذا واحد مجنون حقًا: يمكنك كتابة مقالة طويلة كتعليق على مشاركة شخص لديه جمهور كبير

هذه النقطة الأخيرة هي من اليسار، لكنني رأيت الناس يفعلون ذلك. كن مبدعًا، حيث توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ممارسة فن الكتابة.

الهدف هو العثور على مكان حيث يمكنك الكتابة دون تشتيت الانتباه وقول شيء مفيد أو ملهم أو ترفيهي باستمرار.
من خلال هذه العملية، ستجد ما يصلح وما لا يصلح، وإذا كنت محظوظًا، فستحصل على جمهور صغير.
قضاء وقت غبي في الكتابة

الكثير من وقتي في البداية كان يضيع في القيام بالبودكاست والترويج لعملي لجمهور لم أكسبه.
أينما تبدأ، تحتاج إلى العثور على مكانتك وصوتك وطريقتك الفريدة في وضع الجمل معًا.
لا يوجد بديل للقيام بالكتابة نفسها. إذا استطعت العودة بالزمن كما فعلت مارتي ما كفلي في "العودة إلى المستقبل" وفعلت شيئًا واحدًا بشكل مختلف، فسيكون التوقف عن التشتت بسبب b.s. والقيام بالكتابة فقط.
السبب الذي يجعلنا نتجنب القيام بالكتابة لأنه أصعب شيء. ومع ذلك، فإن القيام بالكتابة هو ما جعلني أكسب  11000 دولار في 30 يومًا وليس أي شيء آخر.

تنسيق عملك مثل المحترفين

كانت مقالاتي الأولى عبارة عن جدران نصية ضخمة.
بدلاً من ذلك، أدخل الكثير من المسافة البيضاء بين جملك. استخدم صورًا عالية الجودة وخذ الوقت الكافي للعثور على الصورة المناسبة لتتناسب مع مقالتك تذكر أن الصورة التي تختارها هي عبارة عن نفس الكلمات تمامًا.
إذا كنت أعود إلى البداية، كنت سأستخدم صورًا أكبر وأكثر سطوعًا وإيقافًا للتمرير. كنت سأخلع سروالي الآمن أيضًا واستخدمت مزيدًا من الخط الغامق والصور بين النص والأدوات التي تفكك الأشياء. 
المفتاح مع هذه الأدوات، مع ذلك، هو التوازن. يمكنك أيضًا المبالغة في استخدام هذه الأدوات وهذا ضعف ضعف عدم استخدامها على الإطلاق.
بالتنسيق، إذا كنت تشعر بالكسل، فراقب عمل المحترفين.
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة
تعرف كيف ربح هذا الشخص 11.000 دولار في شهر من الكتابة
بداية كسب المال
بمجرد حصولك على الحق في كسب المال من الكتابة، فإن طرق القيام بذلك تكون مباشرة إلى حد ما. لكنهم غالبًا ما يختبئون في الظلام من قبل الأشخاص الذين يفضلون تحصيل المال منك لإخبارك بكيفية استثمار كلماتهم.
إليك كيفية كسب المال من الكتابة:
إذا كنت تكتب لفترة كافية، فسوف يلاحظ عملك. تدفع المنشورات الكبيرة كتابًا جيدين لنشر مقالات حصرية على موقعهم على الإنترنت.
يدفع البعض في الشهر ويدفع البعض الآخر لكل مقالة. حتى الآن، تم الدفع لي فقط لكل مقالة، لكني أعرف بعض الكتاب الذين يتقاضون رسومًا شهرية للكتابة.
ربح المال من Medium
لدى Medium برنامج شريك حيث سيدفعون لأي شخص، على الرغم من خبرتهم، بناءً على المشاركة في مقالهم.
قد تكون بضعة دولارات فقط في البداية، لكن الأهم هو هذا: حتى الحصول على 10 دولارات شهريًا من Medium يجعلك كاتبًا مدفوعًا، والتحول العقلي الذي يحدث لك قوي بشكل لا يصدق.
كتابة الأشباح
يا إلهي، هذا مخفي وليس شيئًا يمكنك Google. إنه الفن المظلم السري لعالم الكتاب الذي لا تريد العديد من الأسماء الكبيرة أن تعرف عنه.
غالبًا ما يكون لجميع هؤلاء الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال والقادة والمتأثرين شخصًا يقوم بعمل كتابة الأشباح لهم. إذا كنت على ما يرام في الكتابة ولن تحصل على الفضل في ذلك مقابل مبالغ غبية من المال، فهذه إحدى الطرق التي يمكن للكاتب المجرب من خلالها أن يجني بعض النقود السهلة والمستمرة.

ستصلك هذه الفرص مباشرة، ويمكنك أيضًا البحث عنها عن طريق إرسال رسائل مباشرة على منصات مثل LinkedIn وInstagram إلى الأشخاص الذين ينشرون الكثير. لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها مع إعلانات المبيعات؛ ما عليك سوى التركيز على إرسال رابط إليهم بكتابتك مع عبارة "يمكنني فعل ذلك نيابةً عنك".
مستشار
الكتابة هي واحدة من أكبر الآلام للشركات. عليهم جميعاً القيام بذلك والكثير منهم ليس لديهم الوقت أو الموهبة للقيام بذلك.
دون بذل الكثير من الجهد، إذا كتبت مكان مقل العيون، فستأتي إليك الشركات تطلب المساعدة. يمكنك التشاور معهم من خلال مساعدتهم في العثور على الكتاب، ورسم خرائط المحتوى، وإلهامهم للاستمرار.
عندما أحصل على هذه العروض مباشرة، أبذل قصارى جهدي لاستخدام الأخلاق. قول شيء مثل "لدي بعض المقالات الرئيسية (توفير روابط) حول كيفية القيام بذلك، كما أقوم بإجراء استشارات بدوام جزئي لأولئك الذين يحتاجون إلى شيء أكثر. ما الخيار المناسب لك؟"

إنه ناعم، ومهذب، وغير أناني، والأهم من ذلك كله، مفيد. انسخ وألصق النص أعلاه إذا كنت مفقودًا ولا تعرف كيفية تحويل الاستفسارات إلى استشارات.
التدريب الفردي
تساعد الكتابة على منحك صوتًا ويمكن أن تساعدك أيضًا في أن تصبح معلمًا. بعض الناس سعداء تمامًا بتعلمهم الكلمات التي تكتبها مجانًا، وهذا أمر جيد تمامًا.
يريد أشخاص آخرون التعمق أكثر ولا يريدون فقط نصيحتك؛ إنهم يريدونك أن تحاسبهم، وهذه طريقة أخرى لقول إنهم يريدونك أن تدربهم.

يمكن لأي شخص أن يكون مدربًا والكتابة هي إحدى الطرق لتصبح واحدة والحصول على أموال مقابل ذلك. لم يتم تحصيل أي رسوم من عملائي القلائل من عملائي حتى أتمكن من اكتساب الخبرة ومعرفة كيفية تنظيمها.

انتهى هيكل التدريب الخاص بي ليبدو هكذا:
  1. استشارة مجانية مقدمًا للتأكد من أنني مناسب للعميل وكانوا مناسبين لي
  2. يتم دفع 10 أسابيع من التدريب مقدمًا عبر PayPal
  3. منطقة محددة لتغطية كل أسبوع
  4. واحد أو اثنين من الواجبات المنزلية للعميل كل أسبوع
  5. تقييم نهائي في نهاية 10 أسابيع
  6. عرض سهل للاستمرار بعد 10 أسابيع إذا كان منطقيًا (أحيانًا لم يحدث)
التحدث في المناسبات مقابل رسوم

عندما تقوم بتطوير صوت، يريد الناس مرة أخرى أن تذهب إلى تلك الخطوة الإضافية ومساعدة فرقهم الرياضية والفرق القيادية وفرق الأعمال والفرق غير الهادفة للربح بمعرفتك وخبرتك.
يختلف النطاق السعري لهذا بشكل كبير ويعود الكثير منه إلى مدى جودة التفاوض. سأكون شفافًا تمامًا وأقول إنه قد تم عرضي في أي مكان من 5000 دولار إلى 10000 دولار لمدة تصل إلى 60 دقيقة من التحدث.
شخص أعرفه يحصل على 20000 -40.000 دولار لمدة ساعة واحدة، بالإضافة إلى رحلات درجة رجال الأعمال وأماكن إقامة من فئة الخمس نجوم. هناك شخص آخر أعرفه بدأ للتو ويحصل على 500 دولار في الحديث.
النطاق السعري لا نهاية له، لكنه طريقة أخرى لكسب المال من الكتابة.
دورة عبر الإنترنت

لقد أطلقت واحدًا الشهر الماضي وتراجعت -وكتبت عنه، حيث كان خطئي 100 ٪. مع وضع ذلك جانبًا، لا يزال بإمكانك جني أموال جيدة لمساعدة المبتدئين في مجال خبرتك. لقد أنشأت دورة قبل بضع سنوات حققت أداءً جيدًا وغالبًا ما يتعلق الأمر بمدى جودة الموضوع الذي تدرسه. كما هو الحال مع معظم النصائح في هذه المقالة، لا تبالغ في ذلك.
إعلانات يوتيوب
يصبح العديد من الكتاب أيضًا مدونين فيديو كطريقة أخرى للتعبير عن أنفسهم. إذا كنت تريد أن تكون مبدعًا حقًا، فيمكنك أيضًا تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في كتابتك كأداة أخرى للتواصل مع الجمهور.
يوتيوب هي لعبة طويلة، ويميل امتلاك مكانة عميقة وضيقة للغاية للعمل بشكل أفضل. إذا كان بإمكانك ضخ الكثير من مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها من 5 إلى 10 دقائق كل أسبوع، بعد عام أو ما شابه، فيمكنك توليد المال منه عبر الإعلانات.

كان الوعد الذي قطعته في بداية هذه المقالة هو عدم بيعك للحلم كثيرًا، لذا أريد أن أضيف شيئًا واحدًا: YouTube هو أحد أصعب الألعاب التي تلعبها نظرًا لطول مدة وجود النظام الأساسي. الحصول على وجهات النظر ليس بالأمر السهل، لذلك تحتاج حقًا إلى أن تكون مخلصًا لها -وإلا، فقط التزم بالكتابة.
الكتاب ذوو الأجور الجيدة لديهم الكثير مما يلي

النصيحة الأخيرة هي ألا تنسى المهارات الشخصية.
  • أمانة
  • التواضع
  • اللطف
هذه هي المهارات التي تأخذك من كسب 1000 دولار شهريًا، وهو أمر لائق، إلى كسب 11000 دولار. كن نفسك في كل مجدها.
تذكر أن تكون مفيدًا وأن تستمتع بالعملية أكثر من المال.

إرسال تعليق

0 تعليقات