header

اعلان وسط المواضيع

التخلص من مشكل الترجمة بالطريقة التقليدية - تجربتي الشخصية

 أنا متفق مئة بالمئة أنه لا يوجد شيء يغضبني أكثر من خروجي من الواتساب أو الميسنجر لترجمة المحادثات بيني وبين شخص آخر وأنا متأكد انك تعاني أيضا من نفس الشيء 😭.


التخلص من مشكل الترجمة بالطريقة التقليدية -  تجربتي الشخصية

تجربتي الشخصية مع الترجمة :

أولا سوف احكي لكم تجربتي مع هذا التطبيق، عند هجرتي لألمانيا كنت حينها ما زلت لا أتقن اللغة الالمانية كثيرا وكنت أستعي بتطبيقات الشات كثيرا لكي أتعرف على أشخاص جدد لكي أمارس معهم اللغة لانه وكما لا يخفى عنكم فأفضل طريقة لممارسة اللغة هي التكلم بها مع اشخاص آخرين.

في الأول كنت دائما أعاني أنني لا أفهم ما يقال لي في الرسائل عبر تطبيق الواتساب لانه هو الذي كنت استعمله كثيرا، وكنت اضطر للعمل بهاتفين 😅 لانني اجد مسألة الخروج من التطبيق للترجمة والعودة مرة اخرى تثير غضبي😡. وبهذه الطريقة أجد نفسي استهلك الكثير من الجهد والوقت حتى جاء الفرج من صديقي كمال😍.

في احد الايام وانا ابحث في هاتفه وجدت زر يظهر في يمين الهاتف فسألته فأخبرني أنه تطبيق الترجمة وبدأ بالشرح لي عن كيفية عمله وفي هذا الفيديو ستجدون ايضا الطريقة والتي شرحت فيها كيف يعمل التطبيق لكي لا تجدوا مشكلة معه بعد تحميله.

طريقة عمل التطبيق

بعد أن نزلت التطبيق في هاتفي عرفت حق المعرفة انني أخيرا وجدت الحل لمشكلتي، بحيث اصبحت اجد نفسي مستمتعا في الشات ولا أضطر للخروج من التطبيق كل مرة للترجمة ولا لاستعمال هاتفين. لهذا أنصحك إذا كنت ما زلت مبتدأ في أي لغة بإستعماله ولا تنسى أيضا مشاركته مع اصدقائك لكي يستفيد الجميع.

قبل أن اضع لكم رابط تنزيل التطبيق أترككم أولا مع بعض مميزاته

مميزات التطبيق: 

1. التطبيق يشمل أشهر اللغات العالمية كلها

2. التطبيق يعمل بنظامي الايفون والاندرويد

3. التطبيق حجمه صغير ولن يأخد لك الكثير من سعة الهاتف

4. التطبيق حاز على أكثر 10 ملايين تنزيل و 95 الف تقييم ايجابي

لتنزيل التطبيق لنظام الاندرويد من هنا

أتمنى ان ينال موضوع اليوم اعجابك ولا تتردد بطرح اقتراحاتك وافكارك في التعليقات او صفحة اتصل بنا وسنكون سعداء بالاجابة عن استفساراتك

إرسال تعليق

0 تعليقات