header

اعلان وسط المواضيع

تعلم لغتك المفضلة مع آلاف العبارات والكلمات المهمة

بلا شك وأنت تقرأ هذه المقالة فأنت تريد تعلم اللغة وتعبت من أجل الوصول للتطبيق الذي لطالما بحثت عنه بشدة لتعلم سريع ومريح ، لا تقلق فأنت في المكان الصحيح .

بحيث جل الاشخاص التي تسافر او بالنسبة للاشخاص التي تعيش في بلدان اخرى ويتحتم عليها تعلم اللغة المتداولة في ذالك البلد .

سواء كنت بحاجة لتعلما للغة عند التسوق او عند العمل وكذالك في الاماكن العمومية ، لذالك اللغة المتداولة في هذه البلاد التي انت مسافر اليها او ستعيش فيها

يجب عليك تعلم لغة جديدة لا تجيدها جيدا او لنقل اطلاقا لا تتقنها ، لانها لغة جديدة عليك لم يسبق لك و درستها او سمعت عنها ،لا تقلق صديقي لكل مشكل يوجد حل 

و الحل الذي وجدناه لمتابعينا الاعزاء في هذه المقالة هو جئناكم بتطبيق جديد يتكون من مئات بل الالاف من الكلمات ، ويتضمن ايضا درورس بالنسبة للمبتدئين و بالنسبة للمستوى المتوسط وكذا اذا كنت متمسك جيدا بهذه اللغة ، يجمع مجموعة من الافعال والصفات و كل ما يمكنك ان تحتاجه في تعلم لغة جديدة .


ليس فقط كل هذا بل يجمع بين العديد من اللغات سواء كانت ، الالمانية، الانجليزية، الاسبانية، الايطالية، الفرنسية، اليونانية، الاوردية، السويدية، النرويجية، الهولندية، الهندية، الهنغارية، الاسلندية، اليابانية، الكورية، البولونية، الرومانية، الصربية، التركية، والعديد من اللغات الاخرى .

فقط كل ما ستحتاجه هو تحميل التطبيق على هاتفك بحيث لا يأحذ من ذاكرة الهاتف الكثير ، وتقوم بعمل حساب على التطبيق وهذا الامر اختياري في المرحلة الاولى ، أي يمكنك تصفح التطبيق والبدأ في التعلم بدون حساب 

لكن اذا كنت تريد الولوج لكل الدروس من الاحسن عمل حساب وهومن الامور السهلة داخل التطبيق لانها عملية مجانية ، وبعد ذالك هنيئا لك اختر اللغة التي تريد تعلمها وآبدأ في التعلم .

لا يمكننا التحدث عن هذا التطبيق بدون ذكر المميزات و الخاصيات التي يتميز بها .

مميزات التطبيق:


1- يتضمن تقريبا كل اللغات المتداولة والمهمة للتعلم

2- الاف الجمل والافعال التي يمكن ان تحتاجها في كل لغة

3- التطبيق مجاني ويتيح لك تصفح الدروس كلها و بسهولة

4- لا يأخد مساحة كبيره من ذاكرة الهاتف

5- حصل على ملايين التنزيلات على متجر التطبيقات

بعد كل هذا لا يسعنا الا ان نقول لكم بعد الاسفادة من تنزيل التطبيق لا تنسو مشاركتنا آرائكم حول طريقة التعلم وكل المعلومات التي تجدونها مهمة للمشاركة مع العامة في تعلم لغة جديدة.


اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا و سنكون مسرورين بالاجابة على كل تعلقاتكم.

إرسال تعليق

0 تعليقات