header

اعلان وسط المواضيع

أفضل تطبيق لغة لعام 2023

هل أنت ممن يبحثون عن طرق سهلة وممتعة في رحلتك لتعلم لغة جديدة؟ هل تفكر في الدراسة في الخارج؟ هل تفكر في الاستقرار في الخارج في إحدى الدول الأجنبية؟ هل أنت صاحب مشروع وترغب في طرحه على العالم؟ هل لديك شغف بتعلم لغة جديدة؟ هل تريد تعلم لغة جديدة لتكون تجربة ممتعة ومثيرة؟ هل تريد تعلم اللغة الإنجليزية مع أفضل تطبيق لإتقانها؟

يعد تعلم لغة جديدة أمرًا ضروريًا في عصرنا ، خاصة إذا كان يتعلق بدراستك وعملك وحتى بإعجابك باللغات الأخرى ورغبتك في تعلم لغة جديدة.

مرحبًا ، ليس الأمر بهذه البساطة التي يبدو عليها! يستغرق تعلم لغة جديدة وقتًا، ومالًا، وتركيزًا، وتدريبًا، مستمرًا

لكن ! أنت في غاية الانشغال، وليس لديك وقت لأخذ دروس اللغة وقراءة كتب اللغة والاستماع إلى جلسات التسجيل الطويلة والمملة ، فأنت تريد الدراسة مع التركيز على قيامك بعملك بأكمل وجه، والقيام بمهامك اليومية مجانًا دون إنفاق الكثير من المال.

من منا لا يقضي معظم وقتنا في استخدام هواتفنا؟ يمكنك الآن استخدام هذا الوقت لتعلم لغة جديدة على هاتفك بطريقة مجانية وسهلة وسريعة، وسلسة، وممتعة عن طريق تنزيل وتثبيت تطبيق يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية، وجميع اللغات الأجنبية الأخرى دون دفع مال.

مميزات التطبيق


تجعل ميزات التطبيق التطبيق المجاني الأكثر شيوعًا وتنزيلًا، واستعمالاً لتعلم اللغة الإنجليزية ولغات أخرى:

1. العب وتعلم واستمتع بوقتك. تم تصميم التطبيق  لتقليد كيفية عمل ألعاب الفيديو إلى حد كبير ، ويتم التعلم بطريقة تفاعلية وممتعة ، وتعتمد قدرتك على الانتقال إلى المرحلة التالية على إتقانك للمرحلة السابقة.

2. أفضل تطبيق لتعلم العديد من اللغات مثل: اللغة الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية والإيطالية، والبرتغالية، والعديد من اللغات مجانًا.

3. يركز التطبيق على تحسين جميع المهارات اللغوية (كتابة – قراءة – تحدث – استماع) بالإضافة إلى توفير الترجمة.

4. يتم تعلم اللغة من خلال الجمع بين الأساليب المختلفة ، بما في ذلك الاستماع إلى نطق الكلمات ، وقراءة الجمل ، وتسجيل الكلمات وترتيبها في جمل ، ومقارنة الكلمات مع الصور.

5. سيتم تشجيع كل خطوة على طريق جهودك والثناء عليها ، وسيشير التطبيق إلى الأخطاء ، مما يعني ردود فعل مستمرة لضمان التعلم السلس للغة.

6. يحتوي التطبيق على نظام مكافآت حيث يمكن للمستخدمين كسب عملات افتراضية عند حل الأسئلة بالشكل الصحيح حيث تتمكن من انفاقها على ميزات متعددة متاحة فقط في تطبيق الهواتف الذكية.

7. يراعي التطبيق حفظ الكلمات التي قمت بإتقانها وحفظها، مع توضيح لمدى إتقانك لهاذين الشيئين.

إرسال تعليق

0 تعليقات