728.90

اعلان وسط المواضيع

7777

5 خطوات لتصدر نتائج البحث غوغل بدون احتكار وعن تجربة

5 خطوات لتصدر نتائج البحث غوغل بدون احتكار وعن تجربة
Rank your blog fast on google

ما هي الكلمات الرئيسية؟

دعونا نتعرف أولا على الكلمات الرئيسية. فيما يتعلق بتحسين محرك البحث هي كلمة أو عبارة أو جملة تعطيك صورة للعنصر أو الموضوع الخاصة بك أو نقطة مهمة. على سبيل المثال، يُعد مصطلح "مخطط تفصيلي" مصطلحًا توسعيًا، ومع ذلك فهو عبارة جذرية حتى الآن. تكوين الموقع، داخل المخطط، تكوين النموذج هو في الغالب الكلمات الرئيسية ومع ذلك فهي أكثر تحديدًا لتخصص معين. "الطريقة الأكثر فعالية لتحديد مخطط الموقع"، هي موضوع قد يحتاج الآخرون إلى الرد عليه. يتم التفكير في هذه كلها عن طريق الكلمات الرئيسية.

يمكن أن يستغرق تحديد موضع عبارة جذابة أو تقديم موقعك عبر فهارس الويب بقدر ما يتعلق الأمر، شهرًا ونصف أو أكثر. قد أرغب في إعطائك الوسائل على الطريقة الأكثر كفاءة لترتيب الكلمات الرئيسية على Google في أسابيع متعددة.

1. البحث عن الكلمات الرئيسية

تعتقد أنك على استعداد جيد لكتابة كلمات رئيسية مناسبة للمحتوى الخاص بك، ولكن في الواقع يجب عليك البحث عن غريزتك. يمكنك استخدام أي أدوات الباحث عن الكلمات الرئيسية للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لمحتوى الويب الخاص بك.

1.1. ابحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة

هناك نوعان من الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية التي يجب أن تقرر منها أي نوع من الكلمات الرئيسية التي يجب عليك استخدامها في المحتوى الخاص بك وأنواع العبارات الرئيسية المناسبة لذلك؟ عليك أن تقرر أنك ستستخدم نوعي الكلمات الرئيسية أو أي نوع واحد من الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك. لترتيب الكلمات الرئيسية رقم 1 في Google، يجب أن تراقب هذه النقطة بعناية.

أ) الكلمات الرئيسية "الباحث / الآثار"

تظهر الكلمات الرئيسية الموجودة على Google، معرفة الزائر بهذه الموضوعات المحددة. الكلمات الرئيسية للباحث هي تلك الكلمات الرئيسية التي تشير إلى أن الأشخاص غير معروفين نتيجة هذا الموضوع المحدد، إذا بحث أحد الأشخاص على Google "كيف يمكنني خسارة الوزن بطريقة سليمة؟" هذا يعني أنه لا يعرف عن هذا الموضوع أي شيء. تُعرف هذه أيضًا باسم الكلمات الدالة.

ب) كلمات المشتري

عندما يعرف المرء أن ما يريده وما يبحث عنه، فإنه يبحث مع احتياجاته الخاصة بطريقة مباشرة. على سبيل المثال شخص يعرف أنه يجب عليه تعيين مطور في منطقة ْX لتطوير موقع ويب لأعماله الخاصة، ثم يقوم بالبحث عن "مصمم موقعه مستقل في B" الرمزين A.B فقط اسمين مجهولين. هذا النوع من الكلمات الرئيسية المعروفة باسم الكلمات الرئيسية للمشتري أو الدولار تشير إلى اتجاه المشتري لهذا الموضوع بعينه ويكون محدد.

1.2. احترس من حجم البحث

تحديد واستخدام كلمات رئيسية ذات مرتبة عالية مع حجم بحث جيد ولكنك تدرك أيضًا أنه لا تستخدم الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير لأن هناك فرصًا منخفضة جدًا في تلك الكلمات الرئيسية؛ ربما أقل من 5٪ لتحتل المرتبة رقم 1 في صفحتك على Google لأنه سيكون هناك بالفعل بعض العمالقة والمحترفين لهذا الموضوع والكلمات الرئيسية. للتحقق من حجم البحث لكلمة رئيسية معينة، يمكنك استخدام أي أدوات تحليلية. استخدم الكلمات الرئيسية في المحتوى وصفحات الويب الخاصة بك من الكلمات الرئيسية جيدة حجم البحث ولكن ليس الكثير من الكلمات الرئيسية.

2. كتابة الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل

وكلما كانت الكلمة الرئيسية أكثر تحديدًا (فكر في العبارات طويلة الذيل)، كلما كانت أقل صعوبة في قياس غرض الباحث، وكلما كانت أبسط لتقديم ما يبحث عنه هؤلاء الباحثون على الأرجح. في تسويق البحث، "الهدف" هو أفضل تخمين لدينا ما يحتاجه الفرد الذي يستخدم سؤال البحث حقًا. ضع في اعتبارك العبارات المرتبطة ولاحظ مدى بساطة معرفة الهدف من الكلمات وحدها أثناء تقدمك في القائمة:

تصميم الموقع

شركة تصميم مواقع

مصمم مواقع مستقل

شركة تصميم مواقع في USA

3. تصور المحتوى

بعد ذلك، خطة المحتوى الفعلي الذي ستنشئه، هناك العديد من المسارات لترتيب كلمتك الرئيسية بعناية، بما في ذلك على سبيل المثال:

مقالة

مدونة مدونة

صفحة المنتج

دليل موثوق

رسم معلومات

فيديو

فهرس أو دليل الارتباط

4. تنفيذ المحتوى

لتقرر ذلك من أي مسار تريد أن تذهب؟ وتنفيذ المحتوى والكلمات الرئيسية الخاصة بك. إذا ذهبت من خلال رسومات الفيديو أو المعلومات، فستحتاج إلى المزيد من الموارد؛ لكن البعض الآخر سهل التنفيذ. إذا كنت قلقًا بشأن ميزانيتك، فاكتب منشورات مدونة بسيطة. إنهم بحاجة إلى موارد أقل وسهلة للغاية. أثناء تنفيذ المحتوى والكلمات الرئيسية الخاصة بك، يجب عليك مراعاة الشروط المهمة التالية:

اكتب كلمة رئيسية واحدة على الأقل في عنوانك وظمنها أيضًا في رابط المحتوى الخاص بك.اكتب نفس الكلمة الرئيسية في العلامات و3 مرات على الأقل في منطقة نص المحتوى لتعزيز الوصول إليها.

اصنع فئة تتعلق بهذه الكلمة الرئيسية المعينة. على سبيل المثال

إذا كنت قد استخدمت الكلمة الرئيسية في عنوانك "خطوات لترتيب # 1 كلماتك الرئيسية في Google"، فقم بإنشاء فئة مثل "خطوات للكلمات الرئيسية المصنفة في Google" وما إلى ذلك. إنشاء وكتابة فئة رائعة لا يقل أهمية عن تنفيذ الكلمات الرئيسية في العنوان والجسم بالطريقة الصحيحة.

5. نشر وتعزيز

وأخيرا صار محتواك جاهز للعالم ليتم تقديمه. الآن، مشاركتك جاهزة، لذا انشرها. يمكنك نشرها على النظام الأساسي الخاص بك (مواقع الويب أو صفحات التطبيق أو المدونة) أو على نظام أساسي لطرف ثالث (Quota وWordPress وTumblr وBlogger وما إلى ذلك). بعد نشر المحتوى الخاص بك على أي منصة، شاركه مع العالم. لمشاركة أي محتوى مع بقية العالم، تعد وسائل التواصل الاجتماعي منصة رائعة. قم بإنشاء حساب مدوناتك وصفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وGoogle+ وTwitter وLinkedIn وPinterest وشاركها معًا. شارك أيضًا مع حساباتك الشخصية واطلب من أصدقائك مشاركة منشورك.

أضف أيضًا أداة المشاركة الاجتماعية على صفحات مدونتك للمشاركة بشكل مستقل من قبل قراء المدونة. انتبه إلى بناء روابط لمحتواك للأغراض المستقبلية

إرسال تعليق

0 تعليقات