728.90

اعلان وسط المواضيع

7777

يعمل فيسبوك على تطوير نظامه الخاص للتخلص من نظام ألاندرويد ! تعرف عليه الان !

هل حقا يعمل فيسبوك على نظامه الخاص !

يتطلع فيسبوك الى اختراع نظامه الخاص لأنه لايريد أن تكون أجهزته تحت رحمة نظام الأندرويد لأن جهاز Oculus ونظارات الواقع المعزز تعمل بنظام الأندرويد. هذا مادفع فيسبوك الى تكليف Mark Lucovsky  المشارك في تأليف  ويندوز NT التابع لشركة مايكروسوفتبتأليف نظام خاص لتشغيل منتجاتها وهذا النظام الجديد يبدأ من البداية. لكن  ستظل تطبيقات فيسبوك تعمل على نظام الأندرويد 
يقول نائب رئيس الأجهزة أندروز بوز بوسورث: "نريد حقًا التأكد من أن الجيل القادم لديه مساحة لنا". "لا نعتقد أننا يمكن أن نثق بالسوق أو المنافسين لضمان حدوث ذلك. وهكذا سنفعل ذلك بأنفسنا. "
يقوم Facebook بإنشاء نظام تشغيل حتى يتمكن من التخلص من نظام Android
يعمل فيسبوك على تطوير نظامه الخاص لتخلص من نظام ألاندرويد !  تعرف عليه الان !

نظام التشغيل العين
بعد أن يقوم فيسبوك بالانتقال الى نظامه الجديد سيصبح فيسبوك يتمتع بحرية كبيرة وحرية رواض المستخدمين مع توفير خصوصية أكثر في أجهزته . كما يمكن أن تمنع الخلاف بين فيسبوك و غوغل .كمايخبر "فيسبوك تيك كراش" أن تركيز هذا العمل هو على ما هو مطلوب لنظارات AR كما يستكشف جميع الخيارات في الوقت الحالي بما في ذلك الشراكة المحتملة مع شركات أخرى أو إنشاء نظام تشغيل مخصص لأجهزته.
سيحصل فيسبوك على مكافأة للانتقاه  إلى نظام تشغيل مملوك الخاص به  قد يجعل الأمر أكثر صعوبة إجبار فيسبوك على طرح بعض عمليات الاستحواذ التي يملكها ، خاصةً إذا كان فيسبوك يتوافق مع العلامات التجارية الخاصة ب انستغرام نظرًا لنظارات الواقع المعززالتي  سيحصل عليهافي المستقبل .
كما نعلم جميعا  كان فيسبوك دائمًا مؤلمًا لعدم امتلاكه نظام تشغيل خاص به والاضطرار إلى الاعتماد على مجاملة بعض أكبر منافسيهالأقوياء من بينهم و أقواهم نظام آبل ، الذي ألقى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة مرارا وتكرارا في الفيسبوك ورئيسها مارك زوكربيرج على الخصوصية وجمع البيانات. في استحواد سابق ضد قوة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة ، عمل فيسبوك على مشروع سري أطلق عليه اسم Oxygen circa 2013 من شأنه أن يساعده في توزيع تطبيقات اندرويد من خارج متجرغوغل و بلاي ستوإذا لزم الأمر.


برغم من كل محاولتها الأخيرة لتصارع المزيد من التحكم في الهاتف المحمول بعيدًا عن عمالقة نظام التشغيل في عام 2013 قد اشتعلت فيها النيران. يشتمل هاتف فيسبوك، الذي تم ختراعه باستخدام أجهزة HTC ، على إصدار متشعب من أندرويدروواجهة مستخدم فيسبوك هوم. ولكن الغرق في تجربة صور الأصدقاء وفقاعات دردشة مسينجرأكد أنه لا يحظى بشعبية كبيرة.

الآن يأمل فيسبوك أن يتعلم من أخطاء الماضي وهو يعزز جهود الأجهزة مع مكتب جديد لفريق AR / VR في Burlingame ، يبعد حوالي 15 ميل شمال مقر الشركة. تم تصميم مساحة 70k  قدم مربع لإيواء حوالي 4000 موظف وموظفة. يخبر فيسبوكTechCrunch أن الفريق سينتقل إلى هناك في النصف الثاني من عام 2020 للاستفادة من معامله ومساحة النموذج الأولي ومناطق الاختبار. سيظل لدى فريق AR / VR أعضاء في مكاتب أخرى في جميع أنحاء كاليفورنيا وواشنطن ونيويورك . 
طلب TechCrunch للحصول على مزيد من المعلومات حول المساحة ، وكشف فيسبوك أنه يخطط لفتح مساحة تجريبية تواجه الجمهور - ربما أول موقع دائم يحمل علامة فيسبوك ويمكن لأي شخص زيارته. هناك ، سيكون الناس قادرين على اللعب مع الواقع المعزز ومنتجات الواقع الافتراضي. هذه المجموعة من سماعات الرأس Oculus Quest والشاشات الذكية لـ فيسبوك Portal التي تبيعها حاليًا لنظارات الكاميرا القادمة التي تقوم بإنشائها باستخدام Ray Ban-maker Luxottica وفي النهاية نظارات AR المتكاملة.

يقول فيسبوك إنه يفكر في إنشاء مساحة حقيقية للبيع بالتجزئة في مكتب Burlingame للسماح للناس بمحاولة شراء منتجات الأجهزة الخاصة به. وستكون هذه الخطوة الأولى المهمة نحو مساحات البيع بالتجزئة ذات العلامة التجارية على فيسبوكفي سياق متاجر "أبل" و" ميكروسوفت".

نظرًا لاهتمامه المحتمل بالسيطرة على المزيد من مكدس الأجهزة ، أجرى فيسبوك محادثات استحواذ مع شركة Cirrus Logic لأشباه الموصلات ذات القيمة السوقية البالغة 4.5 مليار دولار ، والتي تصنع شرائح صوتية لشركة "أبل"والمزيد ، وفقًا لتقارير المعلومات. لم تحدث هذه الصفقة أبدًا ، وليس من الواضح إلى أي مدى سارت المحادثات نظرًا لقيام عمالقة التكنولوجيا باستمرار بإبقاء فرق الاندماج والاستحواذ مفتوحة أمام المناقشات. لكنه يوضح مدى خطورة استخدام فيسبوك للأجهزة ، حتى لو كانت مبيعات Portal و Oculus بطيئة في التاريخ. رفض فيسبوك التعليق على الأمر.
 ربمااو  قد يبدأ هذا في التغير في المستقبل ، مع وصول تجارب الواقع الافتراضي الرئيسية إلى السوق. حصلت على معاينة صحفية لمطلق النار القادم من Medal Of Honor الذي سيتم إطلاقه في Oculus Quest في عام 2020. حلقت ساعة من لعب الحرب العالمية الثانية ، وكانت واحدة من أولى ألعاب VR التي شعرت وكأنك يمكن أن يتمتع بها أسبوعًا بعد أسبوع بدلاً من أن يكون مجرد عرض تقني قد يثبت Medal Of Honor أنه التطبيق القاتل الذي يقنع اللاعبين بأن عليهم الحصول على Quest.

الأجهزة الاجتماعية
يعمل فيسبوك أيضًا على تجارب الأجهزة للمشروع. يمكن الآن تشغيل مكالمات الفيديو الخاصة بـ فيسبوك Workplace على Portal ، مع التكبير التلقائي للكاميرا لإبقاء كل شخص في غرفة اللوحة في إطار أو التركيز على الإجراء. تقارير المعلومات يقوم فيسبوك أيضًا بتطبيق نموذج أولي لنظام مؤتمرات الفيديو VR الذي يختبره Boz مع فريقه. يخبر فيسبوك TechCrunch أن Boz استضاف حدثين داخليين حيث تم التداول بالفيديو من خلال VR لنحو 100 من قادة فريقه الذين يستخدمون برنامج Q&A الظاهري ، ويقوم فيسبوك بالنماذج الداخلية داخليًا. نأمل في معرفة ما هو ضروري لعقد اجتماعات باستمرار في الواقع الافتراضي.في الوقت نفسه ، تعود مبادرات الأجهزة إلى أعمال الإعلانات الأساسية على فيسبوك. تستخدم الآن بعض البيانات حول ما يفعله الأشخاص على Oculus أو Portal لاستهدافهم بالإعلانات. من ممارسة بعض الألعاب إلى الوصول إلى التجارب التي تركز على الأطفال إلى النقل عن بُعد تقريبًا إلى وجهات العطلات ، هناك الكثير من البيانات المربحة لفيسبوك وحتى من المحتمل لي.
أتمنى أن يكون المقال قدأفادكم

إرسال تعليق

0 تعليقات