header

اعلان وسط المواضيع

12 طريقة لربح المال من خلال photoshop

 12 طريقة لربح المال من خلال photoshop 

مقالة اليوم ستكون حول أفضل 12 طريقة تمكنك من ربح المال من خلال العمل على الفوطوشوب, تابع القرأة للإستفادة.
12 طريقة لربح المال من خلال photoshop
12 طريقة لربح المال من خلال photoshop 
كلنا نعيش في وقت تتزايد في الشهرة  للصور الرقمية والمعدلة, لهذا حصل برنامج تحرير الصور photoshop شعبية كبيرة في العالم وأعتره هو الأفضل في هذا المجال رغم وجود برامج آخرى قوية.
عليك معرفة أن تعلم photoshop واتقانه ليس سهل أبدا, ومع ذلك أنت حقًا بحاجة لتكريس واعطاء نفسك وقت طويل  لتعلم خصوصيات وعموميات البرنامج.لأن هذا البرنامج يحتاج الى كفأة عالية, يجب أن تكون مبدعًا إذا كنت تريد التفوق في هذا البرنامج photoshop.
يمكن لإتقان مجال الرسومات المرئية في photoshop أن يوفر لك دخلاً صالحًا للعيش فهو مجال جد مربح. يمكن للتحرير القوي والمهارات الإبداعية في photoshop أن تفتح إمكانيات وظيفية لك، سواء كنت ترغب في القيام بذلك على أساس التفرغ أو كعمل بدوام جزئي. انا الجلوس وكتابة مقالة على مجال أتقنه، فإن ذلك يكون مفيدًا أيضًا، لأنني أستطيع عمل رسوم بيانية مذهلة والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى عندما تراودني الأفكار.

الأن أقدم لكم 12 طريقة تمكنك من كسب المال عبر العمل الحر باستخدام مهارات Adobe photoshop:
1. إبدأ بتقديم خدمات تعديل الصور.
من بين أحد الأعمال المتوفرة التي يمكنك البدء بها هو تقديم خدمات تحرير الصور الرقمية وتعديلها وكذلك التحسين من جودتها. أنت تأخذ العميل بشكل أساسي أقل من الصورة الرقمية المثالية وتحولها إلى تحفة فنية تنال اعجاب الخادم. بصفتك محرر صور محترف، يمكنك إزالة الأشخاص والأشياء الغير الصالحة من صورة، أو إضافة أشخاص أو أشياء معينة لصورة، أو إصلاح الصور الزائدة أو المعرضة للخطر، أو تحويل الصور الملونة إلى أبيض وأسود أو العكس، أو القيام شيء أساسي مثل إزالة العين الحمراء من الصور. يمكنك أيضًا إجراء تصحيح اللون وتغيير الخلفية وتعديل التباين وتوسيع الحجم. الهدف من الخدمة هو تقديم عمل عالي الجودة بأسعار معقولة وكسب ثقة الزبون.

2.تقديم دوروس على برنامج photoshop.
تستطيع كتابة وبيع البرنامج التعليمية الخاص بك إلى مواقع المقالات أو مواقع بيع الدورات، في أي مكان من $ 10 إلى $ 100 اعتمادًا على طول وجودة البرنامج التعليمي الذي تتقنه. كن مستعدًا لكتابة مقالة تعليمية لا يقل عدد كلماتها عن 1000 كلمة تعليمية مع لقطات شاشة مفصلة خطوة بخطوة. يمكن أن تشمل أمثلة الموضوعات التعليمية تأثيرات الصور التي تم تحريرها لتستطيع اظهار مهاراتك للزبون، تصميم قوالب الويب المعاصرة وبيعها، المؤثرات الخاصة أو تأثيرات المرشح. يمكنك استخدام مواقع مثل eHow.com، أو البحث عن وظائف شاغرة مستقلة من مواقع تحتاج إلى محتوى على photoshop.

3. إنشاء موقع تعليمي وكسب من خلال الإعلان والترويج.
تستطيع أيضًا إنشاء مدونتك أو موقع الويب الخاص بك حيث تنشر الدروس التعليمية التي تكتبها وتستثمرها من خلال الإعلانات. يمكنك استخدام روابط الإعلانات السياقية مثل Google Adsense، أو استخدام شبكة إعلانات بانر مثل BurstMedia ، أو مجموعة من نماذج وشبكات الإعلان المختلفة المتاحة والمجانية.

4.تقديم فيديوهات تعليمية .
تستطيع أيضًا أن تربح عن طريق إنشاء إصدارات فيديو من دروس photoshop الخاصة بك. يمكنك تحقيق الدخل منه عن طريق الإعلانات، أو عن طريق الانضمام إلى البرامج الإعلانية مثل برنامج شركاء YouTube. ويوجد العديد من الناس التي تربح من خلال انشاء فيديوهات تعليمة ونشرها على اليوتيوب أو بيعها مدفوعة.

5.ربح المال من بيع الصور االرقمية.
طبعا تستطيع الجمع بين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب لإنشاء مخزون من الصور الفوتوغرافية. يمكن استخدام الصور كمحتوى إنتاج فيلم أو فيديو أو إعداد مواد المصدر. هناك أيضًا عدد من مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية مثل Dreamstime التي تقبل مساهمات من المستقلين، ويمكنك أن تكسب في أي مكان من 20 ٪ إلى 65 ٪ من سعر بيع صور الأسهم الخاصة بك، اعتمادًا على حصرية عرضك.

6. تقديم خدمة استعادة الصور.
يمكنك أيضًا بدء خدمة استعادة الصور لتحسين الجودة أو إصلاح الصور المعطوبة او القديمة، بما في ذلك القطع الباهتة، الملطخة الممزقة، المفقودة، الألوان السيئة، الصور التالفة للمياه. يمكن للجمعيات التاريخية والمتاحف وحتى العائلات التي لديها صور عائلية قديمة وإرث فوتوغرافي استخدام هذا النوع من الخدمات. يمكنك تصحيح اللون أو إزالة صور الخلفية أو إزالة أشخاص آخرين في الصورة. يمكن أن تشمل الخدمات الأخرى نسخ الصور القديمة، حتى تلك التي لا تحتاج إلى إصلاح هكذا تكون قد قدمت خدمة وكسبت بعض الدولارات.

7. بدء عمل تصميم الرسوم البيانية.
يمكنك تسويق نفسك كفنان رسومي وخبرته الرئيسية هي تحرير عبر برنامج photoshop. على سبيل المثال، يحتوي موقع eLance.com المستقل على حوالي 843 وظيفة جديدة تم نشرها للبحث عن خبراء photoshop. إحدى الوظائف المعلنة، التي يتراوح نطاق دفعها من 1000 دولار إلى 5000 دولار، تأتي من متجر قرطاسية الزفاف الذي يبحث عن مصممي الغرافيك لإنشاء صور المنتجات لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بهم. يبحث الآخرون عن المساعدة في تصميم الكتيب، وتحرير الصور الرقمية، وفوتوشوب بالحجم الطبيعي للصفحة الرئيسية لموقع ويب جديد، وإزالة صور الخلفية، والغلاف ونموذج الصفحة لكتالوج مطبوع، من بين أمور أخرى. يمكنك تحرير الصور بشكل احترافي وإعدادها لأي مخرجات.
8. تقديم خدمة صنع خلفيات وشعارات وسائل التواصل الاجتماعي أو الأعمال التجارية.
يتجه المزيد والمزيد من الشركات إلى Twitter و Facebook للمشاركة والتفاعل مع عملائهم وأقرانهم. يحتاج هؤلاء المحترفون والشركات إلى عمل تصميم مخصص لقوالب الخلفية وصور الملف الشخصي لصفحات المعجبين. تحتاج هذه الشركات إلى دمج علامتها التجارية والمعلومات التي تحتاجها لنقلها في الخلفية أو صور الملف الشخصي لصفحة المعجبين بشكل إبداعي. هذه الميزة يمكن استغلالها بواسطة خبير في photoshop.

9. بدء أعمال تصميم مواقع الإنترنت.
تستطيع صنع تصميم ويب احترافي ونماذج فوتوغرافية. بصفتك خبيرًا في photoshop، يمكنك توفير التصميم والموضوع الرسومي العام للموقع. هناك أيضًا فرص في تخصيص مظاهر المدونة مثل تلك التي تستخدم قوالب WordPress، بما في ذلك الخلفيات وتصميمات العناوين المخصصة. يمكنك بعد ذلك التعاون مع مبرمج أو مطور ويب لترميز تصميم الويب الذي قمت بصناعته.

10.صمم القمصان باستخدام صور Photoshop الخاصة بك.
خيار آخر هو بدء عمل تصميم تي شيرت من الصور التي تقوم بإنشائها باستخدام photoshop.
 باستخدام photoshop، يمكنك إنشاء عمل فني رائع يعمل جيدًا مع القمصان والملابس الأخرى. تعد القمصان أحد أشهر منتجات الملابس في العالم وتستطيع بإبداعك ومهارتك في استخدام photoshop أن تسمح لك بإنشاء تصميمات فريدة لأعمالك على القمصان والترويج لها.
اقرأ أيضا:
11. تصميم بطاقات الحفلات والأعمال.
يمكن أيضًا استخدام الصور التي تقوم بإنشائها عبر photoshop لإنشاء بطاقات الحفلات والأعمال. يمكنك إنشاء بطاقات متخصصة بأجواء معاصرة كذلك إنشاء صور مجردة ورسومية، وبطاقات تستخدم تصميمًا مطبعيًا خاصًا. يمكنك بيع إبداعاتك لشركات بطاقات الحفلات والأعمال التي تم إنشاؤها أو بدء خطك الخاص من بطاقات الحفلات والأعمال

12. بدء عمل تصميم فني.
بفضل مجهوداتك في التصميم عبر photoshop، يمكنك تصميم الأقراص المدمجة والمجلات والبطاقات البريدية ولوحات الإعلانات. يمكنك أيضًا إنشاء أغلفة الكتب والكتب الإلكترونية. تشمل الاحتمالات الأخرى تصميم عبوات المنتج وملصقات الأفلام وحتى الإعلانات عبر الإنترنت أو تصميم بنارات إعلانية محترفة وبيعها.

قدمت لك في هذه التدوينة 12 طريقة لربح المال من خلال photoshop كذلك بعض الأفكار حول كيفية استخدام photoshop لربح المال. أتمنى أن تفدكم هذه التدوينة.

إرسال تعليق

0 تعليقات