header

اعلان وسط المواضيع

الأنترنيت من الأقمار الإصطناعية

الأنترنيت من الأقمار الإصطناعية 

مرحبا متتبعين الأعزال في موضوع جديد وحصري سنعرض فيه ميزة الأنترنيت من الأقمار الإصطناعية والتعرف عنها وأخذ نظرة متخصرة عنها .

الأنترنيت من الأقمار الإصطناعية

ماهو ...؟
تقنية مبتكرة صاحبها هو " إيلون ماسك " أطلقها عبر صواريخ في الفضاء عددها 12000 لتوفير الأنترنيت بثمن رخيص جدا لا يتجاوز 40 دولار و سرعتها عالية جدا أكبر من سرعة 4G plus والمميز في الأمر أن هذه الأنترنيت بدون حدود يعني ليس له نقطة نهاية هذه الخاصية فقط في الإشتراكات المميزة يعني Premium أو غضوية VIP .
هناك الكثير من الأشخاص يتسألون كيف سنحصل على أنترنيت بسرعة خيالية وبأثمنة جد منخفضة . الجواب الوحيد هو أنا إيلون ماسك يريد أن يضع بصمة جديدة وتورة في عالم الأنترنيت كما انا هذه الأخيرة ستكون ضربة موجعة بالنسبة لي شركات الإتصال العربية خصوصا انا جميع إعتمادها يصب على الأنترنت فهذه التورة ستكون بمثابة تهديد لي إقتصادها وستحاول أن تحاربه بكل الطرق أو اللوجوء إلى طرق إحتكاره . ولا ننس أن اللوجوء إلى إستخدام الأنترنت من الأقمار الإصطناعية سيصعب على الحكومات مراقة الناس وتحركاتهم بالنسبة لي الحكومات العالمية فهذا سبب إضافي لمحاربة هذه التورة الصناعية . حيث البلد الوحيد الذي سيتسنى له مراقبة المتاصلين مع الأقمار مباشرة هي الولايات المتحدة الأمريكية USA .
ومن شروط الحصول على هذه اخدمة لابد من الحصول على :
1-على قمر صناعي في إتجاه مستقر ومنحة دوران الأرض وبنفس سرعة الكرة الأرضية لضمان أنترنيت ثابت
2-ضرورة وجود بوابات تسمي "غيتأوايز" التي تلعب دور الرابط بين القمر الصناعي والمتصل .
3-يتوجب على المنخرط في هذه الخدمة التوفر على تجهيزات المشترك .خارج المنزل outdoor unit و تجهيزات indoor unit .




شكرا على الزيارة ولا تنس زيارتنا لي المزيد من المواضيع المشابهة وشكرا 

إرسال تعليق

0 تعليقات