header

اعلان وسط المواضيع

طريقة الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتيوب

طريقة الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتيوب

طريقة الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتيوب


فى المرحلة الألى : اتبع أهم 4 خطوات من أجل الحصول على مشاهدات أكثر على يوتيوب

1) اوضع عنوان الجيد وملفت للنظر بالاضافة الى الوصف .
2)نشر الفيديو الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي كلها وسائل الاعلام الاجتماعية، والمواقع المتاحة في الويب .
3) استخدام التحرير الجيد ذوجودة عالية .إضافة بعض الموسيقى لائق مع وصف مناسب.
4) طلب من المشاهدين الاشتراك ومشاركة الفيديو وإنشاء قوائم تشغيل مختلفة ومتنوعة .

الأوصاف الملائمة


1. اسم ملف الفيديو بدقة

هذا هو مكان جيد لاستخدام كلمات رئيسية دقيقة، أو المصطلحات التي قد يكتب الناس في البحث يوتيوب. إذا كنت تريد أن يكتشف الأشخاص مقطع الفيديو التابع لك ضمن عبارة البحث "كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتوب 2017"، فيجب أن يكون ذلك اسم الفيديو.

وسيساعد ذلك أيضا في العثور على الفيديو التابع لك ضمن الكلمة الرئيسية "مزيد من المشاهدات" والمصطلح "الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتوب". تأكد من تضمين جميع كلماتك الرئيسية في ملف الفيديو.

2. اعط الفيديو الخاص بك عنوانا جذابا

يجب أن تكون قصيرة وجذابة، وإلى حد ما. إذا كان الفيديو يتعلق بكيفية الحصول على مزيد من المشاهدات والمشتركين على يوتوب، فما عليك سوى الاتصال به "الحصول على مزيد من مرات المشاهدة على يوتوب". يجب أن يثير اهتمام المشاهدين دون إبداء الكثير من الاهتمام.
  
3- وصف الفيديو بدقة

لا يهتم معظم الأشخاص بهذه الخطوة، ولكن يجب أن تأخذ الأمر بشكل حاسم لتعزيز وجهات نظرك. وصف الفيديو بأكبر قدر ممكن من الدقة في المساحة التي تعطى لك، مع أخذ 2-3 فقرات لكتابة وصف جذاب وجذاب لما يمكن أن ينتظره الناس عندما يشاهدون الفيديو. وتعد هذه فرصة رائعة أخرى لإدراج كلماتك الرئيسية ومصطلحات البحث للحصول على فرصة أكبر لظهور الفيديو التابع لك.

4- استخدام أفضل العلامات

استخدم جميع الكلمات الرئيسية من العنوان والوصف في قسم "العلامات" للحصول على جذب المزيد من المشاهدين. كلما كانت العلامات الأكثر قابلية للتطبيق، كلما زاد عدد مرات ظهور الفيديو التابع لك عند بحث الأشخاص عنه. 

على سبيل المثال، إذا كنت تنشر مقطع فيديو "كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتوب"، يمكنك استخدام كلمات مثل "الحصول على مزيد من المشاهدات" و "الملفات الشخصية على يوتوب" و "المشاهدات" و "يوتوب".

 تأكد من عدم تضمين علامات إضافية في الوصف، حيث لا يتم تضمينها عند بحث الأشخاص عنها.

المشاركة بحكمة


1) شارك الفيديو الخاص بك بمجرد نشره

في وقت سابق كنت تشاركه، وأكثر من المتوقع أن يكون انطباع يوتيوب. إذا كنت تنتظر أسبوعا لمشاركته في حين أنه لا يكاد يحصل على أي آراء، فإنه سيكون من المرجح أن تنسى من قبل مجتمع يوتيوب تذكر شيء أن التوقيت هو كل شيء.

فكر في الوقت الذي يحتمل أن يشاهد فيه المشاهدون مقطع الفيديو التابع لك ويطلقون الحق قبل ذلك. محاولة نشر في أيام الأحد أو في عطلة نهاية الأسبوع.

2) إرسال الفيديو الخاص بك إلى أصدقائك وعائلتك وزملاء العمل

إنشاء قائمة البريد الإلكتروني تتكون من الناس الذين يعرفونك جيدا بما فيه الكفاية ليكون مفتون فعلا من قبل الفيديو يوتيوب الجديد الخاص بك، وإرسالها الرابط وإعطاء الثقة لهم لمشاهدته .

يمكنك حتى إضافة، "لا أستطيع الانتظار لسماع ما رأيك في هذه المسألة!" لإظهار أنك تتطلع حقا إلى مشاهدة الفيديو. إذا كنت لا تهتم بأشخاص محتملين محتملين، فقط أرسلها إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

3) مشاركة الفيديو الخاص بك من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية

مشاركة الفيديو الخاص بك في الفيسبوك، تويتر، بينتيريست، جوجل بلس، وأية مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى التي قمت بتوصيلها. اطلب من أصدقائك وزملائك إبداء إعجابك والتعليق عليها ومشاركتها.

سيساعد هذا في اكتساب بعض المشاهدين الجدد في مشاركة الفيديو وقد ينتقلون إلى المحتوى الفيروسي. وإذا كنت تستخدم رديت ثم حصة دائما على رديت لأن رديت يعرف باسم الصفحة الأولى من الإنترنت أنها سوف تساعد حقا لك لتعزيز وجهات النظر الخاصة بك على موقع يوتيوب،

4) استخدام مدونة أو موقع ويب للترويج لمقاطع الفيديو التابعة لك
 
إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب، فيمكنك استخدامها لتسويق مقاطع الفيديو أو مشاركتها. إذا لم يكن لديك مدونة أو موقع ويب خاص بك ولكنك تعرف أصدقاءك الذين لديهم مواقع ويب أو مدونات عصرية.

فاطلب من أصدقائك إذا كان بإمكانهم مساعدتك من خلال مشاركة الفيديو مع مشاهديهم. يمكن أن يساعد تضمين الفيديو على مواقع الويب في زيادة ترتيب الفيديو في كل من يوتوب و غوغل

إرسال تعليق

0 تعليقات